• Tuesday 14 May 2024
  • 2024/05/14 04:12:44
{ بغداد: الفرات نيوز} ناقش وزير الدفاع خالد العبيدي مع السفير الامريكي ستيوارت جونز خطة تحرير الموصل من داعش والاستعدادات الجارية لها .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " وزير الدفاع خالد العبيدي استقبل في مكتبه ببغداد السفير الأمريكي ستيوارت جونز والوفد المرافق له ، وبحث الجانبان عمليات تحرير محافظة صلاح الدين والاستعدادات المماثلة لتحرير مدينة الموصل من ارهابيي داعش " .
واضاف البيان " جرى خلال اللقاء استعراض الانتصارات التي حققها الجيش العراقي وبإسناد من طائرات التحالف الدولي في منطقة البغدادي ، وكذلك تم استعراض التحركات التي تقوم بها القوات المسلحة العراقية على قاطعي صلاح الدين والانبار بالتعاون مع أبناء العشائر والحشد الشعبي " .
وناقش العبيدي والسفير الامريكي بحسب البيان " خطة تحرير الموصل والاستعدادات الجارية لتنفيذ هذه الخطة من خلال تظافر جهود كافة الوزارات لتوفير المستلزمات الإنسانية للعوائل الموجودة في الموصل والنازحة منها " .
وانطلقت أمس السبت عملية تحرير محافظة صلاح الدين بمشاركة القوات الامنية المختلفة بإسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر وأطلق عليها {لبيك يارسول الله} . انتهى ح

اخبار ذات الصلة