• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 09:22:17
{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توفر فرص استثمارية كبيرة في المدينة الرياضية بالبصرة ، وملعب الشعب الدولي .
وقال وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقت {الفرات نيوز} اليوم نسخة منه ، ان " المدينة الرياضية تتوفر فيها فرص استثمارية عديدة ، وستعمل الوزارة على انشاء مولات تجارية ومطاعم وكازينوهات واكشاك ومسابح ومدينة العاب ، فضلا عن الاستثمار في اللاعبين ، بالاضافة الى انشاء قاعة للاجتماعات وعقد المؤتمرات واقامة الانشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة ، والمسابح وفنادق الرياضيين " .
واوضح ان " ملعب الشعب الدولي هو الاخر يضم فرصا استثمارية ، تعمل دائرة الاستثمار في الوزارة على دراستها ".
وفي سياق متصل ترأس وزير الشباب والرياضة اجتماعاً ضم مديري دائرة الاستثمار والدائرة الهندسية ، ومعاون مدير عام الدائرة القانونية والادارية ، تم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب الاستثمارية التي شرعت بها الوزارة " .
ووجه عبطان دائرة الاستثمار بعقد جلسة حوارية مع رجال اعمال ومستثمرين عراقيين واجانب ؛ لمناقشة الاستثمار الرياضي ".
وشدد عبطان على ضرورة ان تتعاضد دوائر الوزارة من اجل انجاح مشروع الاستثمار والاستعانة بالخبرات والموظفين الكفوئين المتخصصين بمجال التسويق والاستثمار .
ولفت الى ان " الفائدة التي ستجنيها الوزارة من الاستثمار وانعكاساته الايجابية على العمل الرياضي والاداري في المؤسسات الرياضية والاستفادة من تجارب الدول في هذا المجال " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة