• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 09:24:10
{بغداد: الفرات نيوز} يسعى فريق الشرطة لكرة القدم الى مواصلة مشواره عندما يلتقي نظيره الكويت الكويتي في الساعة 7:00 مساء اليوم الاربعاء على ملعب حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال مدرب الشرطة ثائر جسام لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ، ان " فريقه بأتم الجاهزية لملاقاة نظيره الكويت الكويتي ، وخطف نقاط المباراة من اجل مواصلة المسير والاقتراب من اللقب الاسيوي " .
واضاف ان" فريق الكويت الكويتي من الفرق الكبيرة ولديه لاعبون ذوو مستويات عالية ، لكنا تابعنا طوال مبارياته واعددنا الخطط اللازمة لغلق الفراغات امام الخصم والعمل على خطف نقاط اللقاء بجدارة " .
الى ذلك قال مدير فريق الشرطة لكرة القدم هاشم رضا في تصريح صحفي ان " فريقنا اختتم تحضيراته لمباراة اليوم بهمة عالية وكانت الروح المعنوية للاعبين على اعلى المستويات ، حيث اعلن الجميع جاهزيته لهذه المباراة المهمة ونتمنى ان يحالفنا الحظ لخطف نقاطها الثلاث ، مبينا انه لا توجد اية غيابات عن صفوف فريق الشرطة باستثناء اللاعب حمدي المصري الذي من المرجح ان يغيب عن المباراة كونه التحق بوفد الفريق متأخرا بسبب تأخر وصول الفيزا الخاصة به " .
وتابع ان " المدرب ثائر جسام درس فريق الكويت حامل لقب النسخة الاخيرة من الدوري الكويتي من جميع جوانبه ، وسيعمل على وضع التشكيل المناسب لهذه المباراة كونه على علم بمفاتيح الفريق المنافس ، مشيرا الى ان الفرق الكويتية دائما ما تكون منافسة لفرقنا لذلك نسعى لفك النحس والتغلب على الفريق الكويتي ، خصوصا بعد ان فتح فريق اربيل المجال لنا لتحقيق ذلك بعد فوزه على القادسية الكويتي في الجولة الاخيرة من دور المجموعات .
واوضح ان طموح فريق الشرطة هو اكبر من هذه المباراة ، لاسيما ان المدرب ثائر جسام يهدف وبقوة الى تحقيق اللقب الآسيوي مع الشرطة هذا الموسم ، وهذا ليس ببعيد عن فريقنا الذي يضم لاعبين مميزين باستطاعتهم تحقيق الانجازات والالقاب .
واشار الى ان وفد فريقنا ضم 19 لاعبا هم محمد كاصد ، ومحمد حميد ، وسلام شاكر ، ومهدي كريم ، وضرغام اسماعيل ، وحسين عبدالواحد ، ومهدي كامل ، واحمد إياد ، وعلاء عبدالزهرة ، ومروان حسين ، وامجد كلف ، ووليد سالم ، ومكاجي بوكار ، وكرار محمد ، وحيدر سالم ، وكايون دي سوزا ، وعمار عبدالحسين ، واكرم جاسم ، فيما لم يرافق الفريق كل من الحارسين سيف جميل واحمد باسل ، واللاعب حيدر سالم برغبة من المدرب ثائر جسام .
ولفت الى انه بالرغم من التعادل السلبي المخيِّب الذي حققه الفريق امام امانة بغداد في الجولة الثانية من مرحلة الذهاب للدور النهائي من منافسات دوري الممتاز الحالي الا ان اللاعبين يقدرون حساسية مباراة اليوم ، الامر الذي سيجعلهم يبذلون ما في وسعهم لتجاوز العقبة الكويتية والانتقال الى الادوار المتقدمة من المسابقة.
ومن جهته اعلن فريق الكويت الكويتي لكرة القدم جاهزيته التامة لهذه المباراة ، لاسيما بعد عودة لاعبي المنتخب الكويتي الوطني والاولمبي الى صفوف الفريق بالعاصمة القطرية الدوحة ، واكد المدير الفني للكويت محمد إبراهيم في تصريحات صحفية عودة المحترف العماني في صفوف الفريق عبدالعزيز المقبالي الذي غاب خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة .
واشار ابراهيم الى ان الابيض في حالة جيدة بعد خلود اللاعبين إلى الراحة عقب موسم طويل وشاق ، وإنه حرص خلال الفترة الماضية على مواصلة التدريبات بشكل جدي ، لاسيما ان الشرطة من الفرق القوية التي تقدم مستويات عالية .
وماتزال الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب فهد العنزي الذي كان يعاني من اصابة ، وحتى الان لم يطلق الملاك الطبي لفريق الكويت الكويتي الضوء الاخضر لمشاركة العنزي على الرغم من دخوله في تدريبات الفريق منذ يومين سابقين .
وسيقود لقاء الشرطة بضيفه الكويت الكويتي ضمن الدور" 16" لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيمي صيني في حين سيكون الحكم الرابع من طاجاكستان ومقيِّم الحكام من فلسطين ومراقب المباراة من تايوان .
ومن الجدير بالذكر ان الشرطة تأهل الى الدور 16 بعد ان تصدر المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي ، وحل الكويت الكويتي بالمركز الثاني للمجموعة الرابعة بعد المتصدر فريق الجيش السوري . انتهى ح

اخبار ذات الصلة