• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 09:19:46
{بغداد : الفرات نيوز} جددت الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي تعاقدها مع مدرب فريقها السلوي التونسي ماهر خنفير الحائز على لقب الدوري الممتاز السلوي للموسم المنتهي ، بعد غياب طويل عن منصات التتويج .
وجاء ذلك خلال تقديم المدرب اليوم الثلاثاء لوسائل الاعلام عبر مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي وحضره مراسل وكالة {الفرات نيوز} ، حيث قال رئيس الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي د. رياض عبد العباس ،ان " الادارة قررت تجديد التعاقد مع المدرب ماهر خنفير لقيادة فريق كرة السلة للموسم القادم بعد النتائج الرائعة المتحققة مع الفريق ، والتي توجت بحصولنا على لقب دوري كرة السلة بعد غياب ثمانية عشر عاماً عن منصات التتويج " .
وأضاف عبد العباس " لقد اتفقنا مع المدرب على جميع بنود العقد ، حيث يعد تجديد التعاقد معه مكسبا حقيقيا لفريقنا لما يمتلكه من خبرة وحنكة كبيرة في مجال اللعبة ، كما ان الادارة تسعى لتأمين كافة مستلزمات نجاح الفريق في الموسم المقبل من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق " .
وعقب تجديد الثقة به كمدرب لسلة الشرطة أعرب التونسي ماهر خنفير عن سعادته وشكره وامتنانه للهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي ، مؤكداً ان " ادارة القيثارة الخضراء كان لها الدور الاكبر في تحقيق الانجاز المتحقق من خلال دعمها المتواصل للفريق " . وقال خنفير " أمامنا عمل كبير نقوم به للمحافظة على الانجازات التي تحققت ، حيث ان الوصول للقمة صعب ولكن المحافظة عليها صعب جداً ، لهذا قمت بإعداد خطط وبرامج للفريق ؛ كي يكون اكثر جاهزية وقوة في الموسم المقبل " . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة