• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 11:28:01
{بغداد:الفرات نيوز} اعلن مدرب القوة الجوية عباس عطية ان مباراة القوة الجوية ونفط الوسط في نهائي الدوري الممتاز العراقي التي ستقام غدا على ملعب الشعب هي مباراة مثالية في هذا الشهر الفضيل نتمنى ان تكتمل بصورة تليق باسم الكرة العراقية واهم شيء هو نجاح المباراة واظهار صورة حسنة للعالم بان الكرة العراقية والاندية العراقية مازالت بخير.
وقال عباس عطية لوكالة { الفرات نيوز} ان " فريق نفط الوسط اثبت جدارته وظهر بمستوى كبيرفي التجمع الاخير من الدوري الممتاز العراقي وتمكن من الفوز على فرق جماهيرية كبيرة مثل الزوراء والشرطة وهذا يحسب له ويملك لاعبين لديهم خبرة كبيرة استطاعوا تحقيق انجاز كبير يحسب لهم".
واضاف عطية " نحن فريق القوة الجوية فريق كبير ونملك تاريخ عريق وخبرة واسعة في البطولات ولدينا لاعبين ممتازين وقدم فريقنا مستوى رائع خلال مسيرة الدوري وخصوصا في التجمع الاخير حيث لاعبنا مع فرق كبيرة مثل الميناء وتنقلنا بين المحافظات الشمالية والجنوبية واستطعنا التأهل الى النهائي".
واكد ان " فريق الجوية يتمتع بمعنويات عالية من خلال الوحدات التدريبية المسائية التي اجراها الفريق وان اللاعبين بجاهزية تامة ، ونحن على ثقة عالية بفريقنا والجميع عازمون على تحقيق درع الدوري واهدائه الى جماهيرنا المتعطشة للقب منذ عشرة سنوات".انتهى

اخبار ذات الصلة