• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 11:29:21
{بغداد : الفرات نيوز} اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ،اليوم السبت، ان " الاعلاميين شركاء مع الوزارة في عملية بناء الانسان ، والاهتمام بقطاعي الشباب والرياضة " .
وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة زار الزميل الرائد الصحفي عواد هاشم ، للاطمئنان على صحته بعد نجاح العملية الجراحية التي اجراها مؤخرا في مستشفى الكاظمية التعليمي ، ونقل تحيات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان " .
واكد عبطان بحسب البيان ان " الاهتمام بحملة القلم في محراب صاحبة الجلالة إنما يجسد العلاقة المتينة التي تجمع الاعلاميين بالوزارة ، كونهم الشريك الفاعل في عملية بناء الانسان والاهتمام بقطاعي الشباب والرياضة اللتين تمران بظروف صعبة في مواجهة الاخطار التي تحدق بالوطن ، لاسيما من قبل عصابات داعش الارهابية " .
وتمنى عبطان " الشفاء التام للزميل عواد والعودة بسرعة الى مزاولة عمله ، والاسهام في عكس المكانة المرموقة التي تحتلها الرياضة في الوقت الحاضر ، اذ نسعى جميعا الى رفع الحظر عن الكرة العراقية وعودة المباريات الى الملاعب بأسرع وقت " . انتهى ح

اخبار ذات الصلة