• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:29:34
{بغداد : الفرات نيوز} اعلن الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم إن الاتحاد سيوزع اللوائح الجديدة لمباريات الدوري الممتاز الجديد بعد عطلة عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن مباريات الموسم المقبل لن تشهد إرجاء وتأجيل أية مباراة لأي سبب كان.
وذكر عضو الاتحاد والناطق الرسمي باسمه كامل زغير لوكالة {الفرات نيوز} ان "اتحاد الكرة ألغى الفقرة الموجودة في اللوائح التي كانت تسمح للنادي بتأجيل المباراة اذا كان لديه 4 لاعبين بالمنتخب وهناك فقرات عدة في اللوائح الجديدة ستصب في مصلحة الدوري".
واضاف ان "الاتحاد فتح باب الانتقالات للاعبين المحليين والمحترفين إعتبــــاراً من 1/ 7 ولغــــاية 3/ 9 ويجب أن تضم قائمة كل نادي 40 لاعباً ما بين محليين ومحترفين ويستطيع أي نادي أن يتعاقد مع 5 محترفين، على أن يشارك 4 منهم فقط كأساسيين داخل المستطيل الأخضر" .
واكد ان"انطلاق الدوري سيكون يوم 15/ 9 و اتباع آلية الدوري العام لجميع الفرق وإلغاء نظام المجاميع المعمول به بالنسبة للموسم المنتهي ،مؤكدا ان الاتحاد مصر على عدم تأجيل أية مباراة في الموسم الجديد لأي نادي حتى لو كان لديه 4 لاعبين مع المنتخبات الوطنية".
من جانب اخر اشاد زغير بالمستوى الفني الذي الذي ظهرت فيه الفرق بمباريات الموسم المنتهي وخاصة بالأدوار النهائية معز ذلك بسبب جاهزية الملاعب".انتهى

اخبار ذات الصلة