• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:21:32
{بغداد:الفرات نيوز} أسندت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي مهمة تدريب فريقها كرة الطائرة الذي ينافس في الدوري الممتاز للعبة الى المدرب صلاح هادي ومساعده علي فوزي فيما سيكون علي يعقوب مديرا للفريق وحسين محمد مشرفاً.
وافاد مراسل وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" تسمية الجهاز الفني الجديد لفريق طائرة الشرطة تأتي ضمن سعي الإدارة وجهودها الحثيثة والمضنية في استعادة أمجاد الماضي وإعتلاء منصات التتويج للمرة الأولى منذ أكثر من خمس سنوات حيث تعود أخر بطولة للدوري تحصل عليها الفريق لموسم 2009/2010".

وقال مشرف كرة الطائرة في نادي الشرطة الرياضي حسين محمد لوكالة {الفرات نيوز} اليوم" نحن نعمل في الوقت الحالي على بناء وتكوين فريق قوي ينافس على الألقاب محليا وحتى على المستوى الأسيوي حيث تم وبالتعاون مع الجهاز الفني والهيئة الادارية لنادي الشرطة وضع خطة استراتيجية وبحث كافة السبل الكفيلة لنهوض ونجاح الفريق في الموسم المقبل".

وتابع محمد"نبذل قصارى جهدنا من أجل بناء فريق كبير قادر على حصد البطولات مجددا و إسعاد جماهير القيثارة الخضراء حيث تم التعاقد مؤخراً مع لاعبين من الطراز الرفيع لتمثيل الفريق في الموسم القادم وهم حسين نمير وعامر عبد الكريم الذي عاد لتمثيل الفريق مرة أخرة بالأضافة الى التعاقد مع اللاعب عمر محمد وهناك تعاقدات اخرى من العيار الثقيل سيتم الاعلان عنها لاحقاً بعد التوقيع الرسمي".

واشار الى ان" الهيئة الادارية للنادي أبدت أستعدادها التام بتوفير جميع مستلزمات النجاح للفريق من أجل التتويج بلقب الموسم القادم"، مبينا ان" هذا الدعم يدل على أحترافية ونجاح عمل الهيئة الادارية لنادي الشرطة التي تطمح الى تواجد جميع فرق النادي على منصات التتويج".انتهى10

اخبار ذات الصلة