• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:29:38
{بغداد:الفرات نيوز} أكد مدرب نادي الشرطة {القيثارة الخضراء} سعيه لإحراز لقب دوري الموسم الكروي المقبل من اجل نادي الشرطة.
وقال رئيس رابطة مشجعي القيثارة الخضراء مهداوي الربيعي لوكالة{الفرات نيوز} اليوم الجمعة أن" عدد من جماهير القيثارة الخضراء التقوا بالمدرب حكيم شاكر وأبدوا سعادتهم بتعيينه لمنصب مدرب نادي الشرطة نظراً لما يتمتع به من سمعة تدريبية طيبة ، سواء على الصعيدين المحلي والدولي وبدوره تفاعل شاكر مع الجماهير "، مؤكداً "سعيه الحثيث لبذل قصارى جهده لإحراز لقب دوري الموسم القادم ".
وأضاف أن" شاكر من الكفاءات التدريبية المميزة التي من المؤمل إظهار بصمته على الفريق بشكل أفضل في الفترة المقبلة، خاصة وأن فريقنا يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على أنجاح مهمة المدرب ".
وتابع الربيعي " لقد تم الأتفاق مع الجهاز الفني على أنعقاد سلسلة من اللقاءات في الأيام القادمة مع الجماهير الشرطاوية من أجل مناقشة إستراتيجية عمل المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر الجهود والتعاون والتكاتف للوصول الى الهدف المنشود وهو أحراز لقب الموسم القادم".
يذكر أن إدارة نادي الشرطة أقالت المدرب السابق ثائر جسام من منصبه لعدم تمكنه من قيادة الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة العراق التي توج بلقبها نفط الوسط فيما عينت مدرب المنتخب الوطني السابق حكيم شاكر للإشراف على تدريب نادي الشرطة.انتهى 10

اخبار ذات الصلة