• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:28:56
{بغداد:الفرات نيوز} يتوجه فريق نادي نفط الوسط بطل الدوري العراقي الممتاز لكرة الصالات الى أيران نهاية الإسبوع المقبل ، للمشاركة في بطولة الإندية الإسيوية التي ستقام بداية شهر اب القادم في مدينة أصفهان الإيرانية ، حيث قسمت الفرق الى ثلاث مجموعات ضمت كل مجموعة ثلاثة اندية ، حيث وقع نادي نفط الوسط في المجموعة الثالثة التي ضمت الى جانبه اندية تشنبور التايلندي والريال القطري .
وذكر مدير الجهاز الفني للفريق هيثم بعيوي قي تصريح صحفي إن " الإستعدادات جارية على قدم وساق لهذه البطولة المهمة والتي تشارك فيها صفوة أندية اسيا وابطال الدوري في بلدانهم ".
واضاف " إننا سنذهب قبل بداية البطولة بأسبوع وذلك للتأقلم على أجواء مدينة اصفهان التي ستحتضن المنافسات ، أضافة الى أدخال الفريق في معسكر مكثف لإن المدة الزمنية التي تفصلنا عن البطولة ليست طويلة ".
وتابع بعيوي آن " ادارة النادي وفرت لنا الكثير من الإمور التي تسهل من نجاح مهمتنا الوطنية في هذه المنافسات ، لإننا سنمثل كرة الصالات العراقية التي بدأت بالتطور خلال السنوات القليلة الماضية ".
واشار الى إن " احتلالنا للمركز السادس أسيويا على صعيد المنتخبات يعطينا دافعا معنويا بإن نعكس الصورة الحقيقة للعبة الصالات في العراق ، ونثبت للإخرين إن الرياضة العراقية بخير رغم كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريقها".
واختتم حديثة بالقول " نعاهد الجماهير العراقية بأننا سنحقق نتائج طيبة تليق بسمعة كرة الصالات في العراق"،مثمنا " دور لجنة الصالات بشخص رئيسها عادل الياسري الذي وضع كل أمكانيات اللجنة تحت تصرف نادي نفط الوسط بإعتباره ممثل العراق في هذه البطولة" .انتهى

اخبار ذات الصلة