• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 17:30:38
{بغداد:الفرات نيوز} أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على أهمية تعزيز الروح الرياضية والأخوية في الوسط الرياضي بما يحقق علاقة تكاملية تخدم الواقع الرياضي بشكل عام .
وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء ، ان " عبطان التقى رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور التي تخص مسيرة الكرة العراقية ، ومن بينها قضية اللاعب الدولي السابق غانم عريبي الذي سبق وان تمت مناشدة الوزارة بحل الإشكال الحاصل بينه وبين الاتحاد ، وأيضا اللاعب الدولي السابق حمزة هادي والمدرب حميد سلمان " .
وأبدى رئيس اتحاد الكرة تفهمه للقضية ووعد بمناقشتها في اجتماع اتحاد الكرة الأسبوع المقبل ، والخروج بقرار ينصف الجميع ويعزز روح التعاون في الوسط الرياضي .
وكان اتحاد الكرة قد اصدر سابقا جملة من القرارات ، من بينها عقوبة الحرمان لعامين لمساعد مدرب القوة الجوية حمزة هادي ومنعه من مرافقة فريقه طوال المدة المذكورة بسبب تهجمه على اتحاد الكرة وتصريحاته المسيئة لمدينة البصرة ، التي وصفها {بالصبخة} ، كما اصدر عقوبة ثانية لمدة عامين شملت مشرف فريق بغداد غانم عريبي بسبب نقده الجارح لاتحاد الكرة ، ووصفه وإساءته لجماهير البصرة في برنامج تلفزيوني . انتهى ح

اخبار ذات الصلة