• Saturday 26 October 2024
  • 2024/10/26 01:25:48
{بغداد : الفرات نيوز}اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الثلاثاء لوائح الدوري الممتاز العراقي للموسم المقبل وكذلك مسابقة الكاس التي اقرت مؤخرا بعد توقفها لعدة سنوات .

وتنص لوائح الى انطلاق الدوري يومي الاثنين والثلاثاء {14 و15 } من الشهر المقبل حيث يكون البطل نفط الوسط على راس مجموعة والوصيف القوة الجوية على المجموعة الثانية توزع الاندية الجماهيرية {الشرطة والزوراء والطلبة واربيل } على مجموعتين يتم زرع فريق اربيل في مجموعة القوة الجوية توزيع الاندية البغدادية البقية { امانة بغداد والكرخ والكهرباء ونفط والحدود والصناعة } توزع على مستويات حسب نتائجها في الدوري الماضي حيث وضع فريقا امانة بغداد والكرخ في المستوى الاول اما فريقا النفط والحدود في المستوى الثاني والكهرباء والصناعة في المستوى الثالث".
وتابع انه "تم توزيع اندية دهوك وزاخو على المجموعتين وكذلك الميناء ونفط الجنوب يتم زرع فريق النجف عكس فريق نفط الوسط كونهم من نفس المحافظة يتم توزيع فرق كربلاء ونفط ميسان والسماوة على المجموعتين بقرعة واحدة. وتلعب الفرق ذهابا وايابا بعدها يتأهل اربعة فرق الى الدور الثاني التي تقام ايضا بنظام المجموعة الواحدة ذهابا وايابا صاحب اكثر نقاط يعتبر بطل الدوري الممتاز .انتهى

اخبار ذات الصلة