• Wednesday 25 September 2024
  • 2024/09/25 00:21:58
{سياسة:الفرات نيوز} اعلن عضو تيار الحكمة الوطني، سامي الجيزاني، عن تشكيل ورش عمل في جميع المحافظات لايصال الاغاثات الانسانية الى لبنان.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الجيزاني، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :" 
- مايجري في المشهد اللبناني جريمة دولية وابادة للمدنيين وسط غياب الصوت العالمي لكبح جماح العدوان الاسرائيلي.
- المشهد العراقي واضح لما يجري من عدوان اسرائيلي على لبنان عبر بيان المرجعية الدينية العليا ودعوة رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم.
- ابناء التيار شكل غرفة عمليات للدعم اللوجتسي للبنان استجابة لنداء المرجعية، كما شكل ورش عمل في كل المحافظات لايصال الاغاثات الى لبنان بالتنسيق مع الحكومة العراقية والجهد الشعبي والمجتمعي الاستثنائي بقضية دعم الامدادات.
- المنظومة العراقية جاهزة وحاضرة ولديها خبرة في تقديم الدعم الاغاثي الى الدول المتضررة.
- يجب العودة الى قواعد الاشتباك الحقيقية للوصول الى انتصارات قريبة، والعالم والمنطقة يمر بمرحلة استثنائية وهنالك متغير كثير في داخل الشرق الاوسط.
وطالبت المرجعية الدينية العليا المتمثلة بالمرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الإمام السيد علي السيستاني {دام ظله}، ببذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة، داعية المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.
وتنفيذاً لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف.. دعا رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاثنين، أبناء تيار الحكمة الوطني (تنظيمات وكوادر ومؤسسات) وكافة المؤمنين وأصحاب الضمائر الحية إلى "المبادرة العاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني.
واعلن تيار الحكمة الوطني عن تأسيس "صندوق اغاثة لبنان" وقبول التبرعات عبر الاتصال على الهاتف 07705841324 وبطاقة ماستر كارد الخاصة بـ{مصرف الرافدين}:7112361782. 

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة