• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 16:33:39
{بغداد:الفرات نيوز} شبهت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، ندى شاكر جودت، قرار فتح المولات والمحال التجارية بـ"مثابة عودة الدماء للنشاط الاقتصادي الداخلي".

وقالت جودت {للفرات نيوز} ان" عملية فتح المولات والمحال التجارية وعودة المتسوقين سينشط حركة الاقتصاد والايرادات، كما سيعيد الدماء الى جانب الاقتصاد الداخلي".
ودعت المواطنين الى" اعتبار لبس الكمامة والكفوف ثقافة للحفاظ على انفسهم من انتقال عدوى فيروس كورونا بين الجميع"، منوهة انه" في حال حدث اهمال سيخلق لنا مشكلة كبيرة وردود افعال عكسية في هذا النطاق". 
واضافت جودت" علينا التوجه الى التعايش مع هذا الفيروس مع اخذ الاحتيطات الوقائية اللازمة"، مستدركة" جميع المواطنين حالياً يشعرون بالفرح لعودة الحياة الطبيعية الى النشاط الاقتصادي".
واتخذت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، الخميس الماضي، عدد من القرارات الخاصة بحظر التجوال منها إعادة فتح المولات مع الالتزام بالشروط الوقائية.
فيما أكدت وزارة الصحة أنها والجهات الساندة لها ستفرض إجراءات وقائية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا بالتزامن مع رفع القيود وعودة الحياة الطبيعية بشكل تدريجي في عموم مناطق البلاد.انتهى
وفاء الفتلاوي  
 

اخبار ذات الصلة