• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 10:24:46
{امنية: الفرات نيوز} كشفت مديرية شرطة محافظة بابل، اليوم الخميس، جريمة قتل بشعة فيما القت القبض على الجاني بوقت قياسي لم يتجاوز الـ24 ساعة.

وذكرت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في بيان تلقته {الفرات نيوز} "في إنجاز أمني نوعي ، تمكن فريق عمل من الاجهزة الامنية في بابل ، تحت أشراف قائد شرطة المحافظة ، اللواء علي كامل الحسناوي ، من كشف غموض جريمة قتل بشعة وقعت في قضاء الهاشمية ، وذلك في زمن قياسي لم يتجاوز 24 ساعة". 

وبحسب التفاصيل: "فقد باشر فريق عمل ضم نخبة من ضباط قسم مكافحة الإجرام في بابل ، وشعبة إجرام قضاء الهاشمية ، ومفرزة من الأدلة الجنائية ، بالتنسيق مع نظام المراقبة بالفيديو ، وبالتعاون مع قسم التقنيات والمعلوماتية في بابل وجهاز الأمن الوطني في بابل ، فور تلقي بلاغ عن الجريمة ، بالتحرك الفوري إلى مسرح الحادث، حيث قام بجمع الأدلة وبصمات الأصابع ، ومتابعة كاميرات المراقبة ، وبفضل الجهد المتواصل ، تمكن الفريق من التعرف على هوية الجاني وتحديد مكان اختفاءه".

واضاف البيان "بعد نصب كمين محكم ، تمكنت القوات الأمنية من القبض على الجاني الذي اعترف بارتكاب الجريمة ، وكشف عن تفاصيل الجريمة البشعة ، حيث قام بنقل جثة الضحية على سكة القطار في القضاء ، بهدف التخلص منها وإخفاء آثار الجريمة". 

 

اخبار ذات الصلة