• Friday 13 September 2024
  • 2024/09/13 23:44:17
{أمنية:الفرات نيوز} القت مفارز قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على عصابة للقتل والخطف فيما تمكنت من تحرير امرأة مختطفة واولادها الثلاث في منطقة الزعفرانية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت القيادة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"على أثر معلومات تفيد بوجود حالة خطف لإمرأة ومساومة ذويها للحصول على مبالغ مالية على الفور تم تشكيل فريق عمل مشترك من خلية مكافحة الخطف وكتيبة استطلاع/قيادتنا بإسناد جهد استخباري مميز من قبل قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد".

واضافت "وبعد استحصال الموافقات القضائية ورصد ومتابعة مكان تواجد الخاطفين، وبكمين محكم نصب لهم تم تحرير المختطفة واولادها الثلاث، وإلقاء القبض على عصابة للخطف مكونة من رجل وامرأة".

واوضحت القيادة، ان "التحقيق الاولي مع المتهم وثق اعترافه بقتل زوج المخطتفة ووالدته بآلة حادة "سكين" ورمي جثته في مقبرة وداي السلام، وعلى الفور تم استحصال الموافقات القضائية والتنسيق مع قيادة شرطة النجف الاشرف "مكافحة الاجرام"، وبدلالة المتهم الانتقال الى المحافظة والعثور على جثة المجنى عليه مرمية في المقبرة ليتم على اثرها رفعها وتسليم الجثة والمتهمين الى الجهات ذات الاختصاص لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

اخبار ذات الصلة