• Saturday 28 September 2024
  • 2024/09/28 16:26:00
{بغداد: الفرات نيوز} أصدرت شركة طيبة كربلاء المستثمرة لمطار كربلاء الدولي بياناً بخصوص ما اشيع مؤخراً حول وجود اشعاعات في الضربة الجوية للمطار.

وأكدت الشركة في بيانها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بأنها ومن الساعات الأولى التي تلت الهجمة الجوية على موقع مشروع مطار كربلاء الدولي قامت بإستقبال عدة جهات حكومية تم تكليفها من قبل الحكومة المحلية والمركزية لزيارة المشروع والإطلاع على طبيعة الهجمات التي وقعت".
وأضاف ان "من هذه الجهات وزارة الدفاع ووزارة البيئة ومديرية الدفاع المدني حيث قامت كل من هذه الجهات بإرسال مختصين في مختلف المجالات مزودين بالمعدات اللازمة لإجراء الفحوصات المختلفة وقد تبين خلو هذه الهجمة من أي نوع من الهجمات البيولوجية او الكيمياوية او الجرثومية".
وتابع البيان انه "وفي الوقت الذي نثمن فيه هذه الجهود من الحكومتين المركزية والمحلية والجهات المذكورة فإننا نهيب بأهالي مدينة كربلاء المقدسة والإعلاميين بعدم الإنصياع وراء ما يثار من الجهات غير الرسمية من اخبار عارية عن الصحة تسبب الخوف والرعب في هذه الفترة العصيبة وان أي شيء يثار غير ما ذكر اعلاه فهو غير دقيق وغير صحيح".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة