• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 04:23:47
{أمنية: الفرات نيوز} أعلن المكتب الاعلامي لمحافظ صلاح الدين، ان الجريمة البشعة في قضاء بيجي التي شهدها صباح اليوم بمقتل عائلة بالكامل هي "جنائية وليست ارهابية".

وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه "في ضوء الجريمة المروعة التي شهدها قضاء بيجي اليوم الاربعاء، والتي راح ضحيتها عائلة كاملة، يود المكتب الإعلامي لمحافظ صلاح الدين أن يوضح للرأي العام وحسب المعلومات الواردة عن الجهات المختصة أن هذه الجريمة ذات طابع جنائي وليس إرهابي".

وأضاف "في الوقت الذي يعبر المحافظ عن أسفه العميق لهذه الحادثة المؤلمة، فإنه يؤكد أن الجهات الأمنية تعمل على كشف ملابساتها لإحالة الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وفي هذا السياق، أصدر المحافظ توجيهاته بتشكيل لجنة تحقيقية خاصة للتحقيق في الحادثة، كما وجه بتغيير مدير شرطة القضاء كإجراء فوري ضمن سلسلة من الإجراءات الرامية لتعزيز الأمن في القضاء.

ومن المقرر أن يُعقد إجتماع أمني رفيع برئاسة المحافظ بصفته رئيس اللجنة الامنية العليا في المحافظة خلال الساعات القادمة لمناقشة تطورات الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل، وفقاً للبيان.

 

اخبار ذات الصلة