• Tuesday 24 September 2024
  • 2024/09/24 01:22:34
{سياسة:الفرات نيوز} وصف المحلل السياسي اللبناني، ربيع الغصن، بيان المرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني {دام ظله} بـ"الدعم الستراتيجي الكبير" الى لبنان.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال غضن خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، ان :"نداء السيد السيستاني {دام ظله} ليس بجديد وهو دائم الفضل على الجميع وداعم بشكل ستراتيجي كبير لايصال المساعدات الانسانية الى لبنان وغزة"، واصفاً اياه بـ"المقاوم".
واضاف، ان "اغتيال القيادات من حزب الله لا يؤثر على عمل الحزب وباستطاعته ان يعيد بناء كوادره في عام، واسرائيل تستطيع قتل المدنيين كما فعلت في غزة لكنها لن تستطيع التاثير على حزب الله". 
وتابع غضن "لبنان ليس محاصرا ولديه جيش كبير جداً وتعداده العسكري هائل وذا طبيعة جغرافية مختلفة عن سهول قطاع غزة لكنه لديه اهمية ستراتجية بضرب العمق الاسرائيلي".
واختتم بالقول "ستكون هناك معادلات جديدة لدى حزب الله مسالة التعداد البري لمحور المقاومة في سوريا وجنوب لبنان باتت على استعداد كامل وينبغي عليها توجه ضربة الى الولايات المتحدة".
واصدرت المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف بياناً طالبت فيه ببذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي الصهيوني المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة. ودعت المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية.

للاطلاع على نص البيان: أضغط هنــــــــــــــــــــــــا

 

اخبار ذات الصلة