• Monday 29 April 2024
  • 2024/04/29 10:24:02
{رياضية: الفرات نيوز} أطلع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال المتواجد في البصرة حاليا على احدث التقارير الهندسية الخاصة بملعب الميناء الاولمبي سعة 30 الف متفرج وما تم تنفيذه من ملاحظات قدمها الى الشركة المنفذة بجوانب متعددة.

وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "درجال تابه ما تم الانتهاء منه من اعمال تركيب مسنمات الهيكل الحديدي لسقف الملعب فضلا عن اعمال التغليف بالمرمر والسيراميك واعمال الطلاء وتغليف الجدران ونصب الكراسي وسيتات التثبيت الخاصة بها، اذ تجري معها بذات الوقت اعمال تركيب البوردات الكهربائية ومد القابلوات الكهربائية وتركيب الانارة في غرفة الملعب الرئيسي، وفي الجانب الاخر تشرف على الانتهاء اعمال تركيب انابيب ومرشات الحريق ومكائن التكييف والاطقم الصحية".

وأشار البيان الى انه "وفي خارج الملعب يجري مد أنابيب الحدائق الخارجية واكمال غرف الاستعلامات ومبنى الأمن وتركيب وصب قطع السياج الخارجي الجاهزة والاستمرار باعمال تركيب المرشات في ساحة الملعب الرئيسي وساحات ملاعب التدريب واعمال التسوية والحدل للمرائب و توصيل مياه السقي للساحات بالمنظومة الخاصة".

وعبر الوزير درجال عن قناعته بان "العمل في ملعب الميناء سيكون مستوفيا لجميع الشروط الدولية وهو ما يراه حاليا ويطلع عليه ميدانيا بصورة مستمرة".
وتأتي زيارة درجال التفدقية لمشروع ملعب الميناء تزامنا مع زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم لتقييم الاوضاع في البصرة وتفقد ملاعبها لاجل السماح مجددا باستضافة المباريات الدولية لمنتخبات الوطنية على أرض العراق.
 

اخبار ذات الصلة