• Friday 29 March 2024
  • 2024/03/29 16:52:55
{محلية:الفرات نيوز} بحث امين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الاربعاء، مع امين بلدية شيراز محمد حسن أسدي تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية والاعداد لمذكرة تفاهم مشتركة ،خلال مشاركته في مؤتمر الاستثمار الثاني في مدينة شيراز في الجمهورية الاسلامية الايرانية .

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للامانة، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"امين بغداد وبدعوة من امين بلدية شيراز شارك في حضور مؤتمر الاستثمار الثاني في مدينة شيراز في الجمهورية الاسلامية الايرانية بحضور محلي ودولي “.
واضاف ان "الامين القى كلمة اكد خلالها حرص بغداد على تعزيز علاقاتها مع دول الجوار تنفيذاً للبرنامج الحكومي لرئيس مجلس الوزراء ، كما بحث مع امين بلدية شيراز سبل التعاون مع امانة بغداد في الجوانب الخدمية والحفاظ على المناطق التاريخية والتراثية وكذلك جانب احياء السياحة فيها". 
واشار اليبان، الى زيارة امين بغداد على هامش المؤتمر مقر بلدية شيراز وعقد اجتماع مشترك مع امينها لمناقشة التأسيس لتوقيع مذكرة تفاهم بين امانة بغداد وبلدية شيراز والعمل على اتمام هذه المذكرة بهدف التعاون في مجالات الخدمات التحتية (الماء ، الصرف الصحي) وقطاع تدوير النفايات واحياء المناطق التاريخية والسياحة الدينية وغيرها من المجالات المهمة والمشتركة بين المدينتين.
كما التقى امين بغداد، على هامش مشاركته في المؤتمر محافظ مدينة شيراز وعدد من الجهات الاخرى المشاركة .

 

اخبار ذات الصلة