• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 23:06:52

 
 

{بغداد : الفرات نيوز} اكد خطيب مسجد الإمامين الحسنين في لبنان، أن الرسائل السياسية في العراق تأتي من خلال رسائل دموية تعددت اشكالها وانواعها .

وذكر السيّد علي فضل الله، خلال خطبة صلاة اليوم الجمعة، بحسب بيان لمكتب السيد محمد حسين فضل الله، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ، أن "وتيرة التّفجيرات الوحشيّة بدأت تتصاعد في العراق، تزامناً مع اقتراب موعد انسحاب قوّات الاحتلال الأمريكيّ منه، الامر الذي يشير الى أنَّ الرَّسائل السياسيَّة تأتي من خلال الرَّسائل الدّمويَّة الّتي تتعدَّد أشكالها وأنواعها في هذه المرحلة بالذَّات، والّتي يُراد للعراق أن يكون إحدى ساحاتها المتحرِّكة، وخصوصاً في المراحل اللاحقة".

داعيا العراقيّين من كل الأطياف، أن "يكونوا الواعين لما يُحاك ضدّ بلدهم، وأن يعرفوا أنّ أمريكا التي عملت على تمزيق بلدهم منذ الغزو إلى الآن، لن تترك لهم بلداً مستقرّاً، بل ساحةً تهتزّ فيها المواقع والأقدام، ليعرفوا كيف يبنون بلدهم وسط كلّ هذا الرّكام من المشاكل الإقليميّة والدّوليّة من حولهم".

كما دعا فضل الله إلى "الحذر من أن تسعى أمريكا للدّخول من الشبّاك العراقيّ، بعد خروجها من الباب، مستفيدةً من الواقع الدّاخليّ والتّناقضات التي اصطنعتها داخل الساحة العراقيّة، ومن الألغام السياسيّة وغير السياسيّة الّتي تركتها، ومن حاجة الشّعب العراقيّ إلى الأمن". انتهى .م

اخبار ذات الصلة