• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 01:34:29
{بغداد:الفرات نيوز} اعترف كابتن نادي اربيل الرياضي لكرة القدم، لؤي صلاح، ان" ما حل بالفريق الاصفر من كارثة رياضية الموسم الحالي يتحملها الجميع بمن فيها الادارة والجهاز الفني واللاعبين.
واكد صلاح في تصريح صحفي أن" الأزمة المالية الكبيرة التي ضربت النادي الموسم الحالي كانت من اهم الاسباب التي ساهمت بخروج الفريق من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم ".
وبين انه"فضلا عن عدم التاهل الى الادوار النهائية من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، مشيرا الى ان القلعة الصفراء كانت تهيمن على البطولات الداخلية والخارجية بفضل تواجد خيرة لاعبي المنتخبات الوطنية العراقية الى جانب استقطاب امهر اللاعبين المحترفين العرب والاجانب ".
ولفت إلى أن "الوقت قد حان للعودة من جديد للعاصمة العراقية بغداد بعد فراق طويل وصل الى عقد من الزمان، كاشفا عن انه تلقى العديد من العروض المحلية المحترمة سواء من فرق واندية العاصمة بغداد او بقية المحافظات ".
وشدد على انه" سيقوم بدراسة هذه العروض بشكل متان ومن ثم اختيار الانسب والافضل من بينها، منوها الى ان المنتخب العراقي وقع في مجموعة متوازنة جدا في تصفيات قارة اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقبلة في روسيا صيف العام 2018 ".
وطالب" الاتحاد العراقي لكرة القدم بضرورة توفير مباريات دولية ودية على قدر عال من القيمة الفنية بغية اكتساب اللاعبين الشبان المزيد من الخبرة والتجربة.انتهى

اخبار ذات الصلة