• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 01:38:13
{بغداد:الفرات نيوز} دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الجماهير الرياضية التي ستحضر المباراة الودية في مدينة البصرة الرياضية الى ارتداء لون زي المنتخب الوطني العراقي الاخضر والابيض .
وذكر عبطان في بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم السبت ان " ارتداء لون زي المنتخب الوطني يرسم صورة جميلة على مدرجات الملعب ويعكسوا رغبة حقيقية وصادقة عن حاجة الجمهور العراقي لاقامة المباريات على ارضه وتأكيده على رفع الحظر عن ملاعبه ".
كما اهاب عبطان بحسب البيان " بجماهيرنا التشجيع النظيف والانضباط العالي من على مدرجات الملعب حيث سيكون له دور فاعل في تحقيق شروط الفيفا برفع الحظر "، مؤكدا ان " الوزارة ستلتقي بروابط المشجعين من اجل التعاون على تقديم الصورة الاجمل للتشجيع العراقي ومنع اية خروقات يمكن ان تحدث من قبل بعض العناصر المسيئة المحسوبة على الجمهور الرياضي".
واوضح عبطان اننا " نتوسم خيرا بجماهيرنا وسيعمل الاعلام الرياضي ايضا على بث التوعية من اجل ضمان التشجيع النظيف".
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قد اعلن في وقت سابق ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وافق على رفع الحظر عن ملاعب العراق بشكل اولي، من خلال اقامة مباراة ودية بين المنتخب العراقي واحد المنتخبات التي سيحددها الاتحاد العراقي على ان تقام قبل شهر ايلول المقبل. انتهى

اخبار ذات الصلة