• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 03:22:32
{بغداد:الفرات نيوز} يطمح نادي الشرطة لتحقيق الفوز على ضيفه الجزيرة الأردني في المواجهة التي تجمعهما يوم غد الثلاثاء في قطر وعلى استاد النادي العربي في ختام لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.
ويسعى الشرطة العراقي بحسم بطاقة التأهل حيث يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يسعى الجزيرة الأردني إلى تحقيق الفوز أو التعادل لحسم صدارة المجموعة بعدما تأهل رسمياً للدور الثاني في الجولة الماضية، حيث يدخل المباراة وبجعبته 9 نقاط، إلى جانب التطلعات التي يتسلح بها الفريقان لفرض جدارة كل فريق على الآخر بعدما تعادلا في عمان 1-1 ".
ويدرك الشرطة العراقي أهمية اللقاء كون تعثره قد يبعده عن طموح التأهل في التنافس الشديد، حيث ما يزال وادي ترجي فلسطين والحد البحريني يتمسكان أيضاً بأمل التأهل وهما اللذان سيتواجهان بحثاً عن الفوز أيضا ".
في المقابل فإن الجزيرة الذي يعيش في حالة فنية ومعنوية عالية بعد تتويجه بوصافة الدوري الأردني، يتطلع ليكون خير ممثل للكرة الأردنية في أول مشاركة آسيوية له حيث سيلعب بتوازن ويسعى للعودة بنتيجة التعادل على أقل تقدير".
ويعتمد فريق الشرطة على تشكيلة تضم محمد حميد في حراسة المرمى ويلعب في الدفاع وليد لامي وسلام شاكر وعلي بهجت ومهدي كريم فيما يقود هجمات الفريق من منتصف الملعب حسين عبد الواحد ومهدي كامل وأحمد اياد وعلاء الزهرة ويتواجد في خط المقدمة مروان حسين وكاكاجي باكور ".
بدوره فإن الجزيرة سيحافظ على تشكيلته التي تلعب في الدوري المحلي، حيث سيدفع مديره الفني عيسى الترك باحمد عبد الستار في حراسة المرمى ويتولى السوري جهاد الباعور ومهند خير الله وعلي ذيابات وفادي الناطور المهمات الدفاعية ويتولى قيادة الهجمات محمد طنوس وأحمد سمير وأبو هضيب ورائد النواطير ولؤي عمران وفي الهجوم يتواجد البرازيلي فرانكو.انتهى


اخبار ذات الصلة