• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 03:30:42
{بغداد : الفرات نيوز} بحثت مديرية شباب ورياضة الانبار تامين مواقع بديلة لموظفيها والاستمرار في الدوام في عموم مديريات العراق لحين تجاوز المرحلة والعودة إلى المحافظة.

وذكر بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مديرية شباب ورياضة الانبار عقدت اجتماعا موسعا على قاعة مديرية شباب ورياضة الكرخ بحضور مدير الشباب والرياضة مجهد فهد الدليمي والمعاون الإداري منير قدوري والمعاون الفني نجم عبد الواحد ومدراء المنتديات ومسؤلي الشعب في المديرية وتم خلال الاجتماع مناقشة الأمور الإدارية والمالية والفنية وتامين مواقع بديلة للموظفين والاستمرار في الدوام في عموم مديريات العراق لحين تجاوز المرحلة والعودة إلى المحافظة".
وبين الدليمي بحسب البيان إن" وزارة الشباب والرياضة وفي ظل تامين المستلزمات وتوفير الدعم والرعاية الكاملة شكلت لنا دافعا قويا والمضي قدما لنشر الرسالة إلى كل المشككين إن الحياة لا تقف عند حد بل نسعى وبكل الإصرار الى مواصلة التحدي من اجل عكس صورة ووقفة مشرفة عن شباب الانبار في دحر الإرهاب ".
واعرب عن شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان لوقوفه مع المديرية وتذليل جميع العقبات والصعوبات وتامين رواتب الموظفين الذين أعربوا عن شكرهم للوزير معاهدين على مواصلة العمل من اجل كسر شوكة الإرهاب".
يشار الى ان بعض مناطق الانبار تشهد معارك مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية مما تطلب توقف بعض دوائر الدولة في المحافظة من بينها مديرية الشباب والرياضة .انتهى

اخبار ذات الصلة