• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 05:27:08
{بغداد : الفرات نيوز} اعلن عضو الاتحاد العراقي المركزي لرفع الاثقال ،محمد وحيد، ان" نائب رئيس الاتحاد محمد حسن جلود أتفق مع الاتحاد الكازخستاني على تضييف المنتخب الوطني العراقي بأجور تشابه الموجودة في المعسكرات الداخلية استعدادا لبطولة العالم للشباب .
وقال محمد وحيد تصريح صحفي ان " رئيس الاتحاد محمد كاظم مزعل سيشارك في اجتماعات الاتحاد الدولي للعبة التي ستقام على هامش بطولة العالم للشباب والتي تقام في بولندا مطلع الشهر المقبل".
واضاف ان "الاجتماعات ستشهد الاطلاع على تقارير اللجان الفنية والطبية والبحوث الى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بتحديد بطولات العام المقبل".
واوضح ان "المنتخب الوطني للشباب يواصل معسكره في اربيل تحضيرا للمشاركة في البطولة المذكورة وبأشراف المدربين محمد جواد محمد كاظم وعباس احمد وبوجود الرباعين كرار محمد جواد وعباس ياسين والرباعات هدى سالم وطيبة نبيل ونتأمل ان يكون لهم صوت عال وتحقيق نتائج وارقام مثالية".
وأكد ان "نائب رئيس الاتحاد العراقي محمد حسن جلود أتفق مع الاتحاد الكازخستاني على تضييف المنتخب الوطني العراق بأجور تشابه الموجودة في المعسكرات الداخلية وهو ما سيعود بالنفع على اللعبة كون كازخستان تملك اسم قوي على الصعيد القاري وهو ما سيعود بالفائدة على رباعينا اذا ما دخلنا معسكرات مشتركة مع الرباعين الكزخستانيين". انتهى

اخبار ذات الصلة