• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 05:14:04
{بغداد:الفرات نيوز} افتتح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الملاعب الثانوية الأربعة في ملعب ميسان الاولمبي بواقع ملعبين لكرة القدم وملعبين اخرين متعددي الإغراض ، بحضور محافظ ميسان علي دواي وعدد من مسؤولي المحافظة .
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأحد ، ان عبطان أكد خلال كلمته في الاحتفالية التي أقيمت بالمناسبة ، ان " ملعب ميسان الاولمبي سيفتتح بالكامل نهاية هذا العام " ، مشيرا إلى أن " التأخير الحاصل هو بسبب الحالة الجوية التي عطلت زرع ارضية الملعب " ، مشيداً في الوقت ذاته بدور الشركة المسؤولة عن تأهيل ملعب ميسان ، موضحا ان ما تم انجازه في الملعب خلال الاشهر الماضية يعادل ما تم عمله خلال الخمس سنوات الماضية ، وهذا ناتج عن حملة الإصلاح والتطوير التي طبقتها الوزارة " .
وبين عبطان ان " محافظات ميسان والبصرة وذي قار بإمكانها احتضان اكبر بطولة رياضية لما تمتلكه المحافظات الجنوبية من مقومات ، مشيدا بالتعاون الكبير بين الوزارة والمحافظة " .
من جانبه اشاد محافظ ميسان علي دواي بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب الرياضية للارتقاء بواقع الشباب والرياضة . انتهى ح

اخبار ذات الصلة