• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 05:23:52
{بغداد: الفرات نيوز} اعتذر الاتحاد الايراني لكرة القدم عن استضافة مباريات منتخبنا الوطني في تصفيات مونديال 2018 لأسباب تتصل بالتزامات منتخب إيران في هذه التصفيات ، فيما اختار اتحاد الكرة ملعب الاهواز مكانا لاستضافة مباريات منتخبنا في تصفيات مونديال 2018 .
وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد كامل زغير في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز} اليوم ، " تسلمنا أمس الاثنين رسمياً اعتذار الاتحاد الإيراني عن عدم إمكانيته في استضافة مباريات المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2018 على استاد أزادي العاصمة طهران ، الذي ستقام عليه مباريات المنتخب الإيراني في ذات التصفيات " .
وأضاف " بعد هذا الاعتذار اخترنا ملعب مدينة الأهواز الإيرانية ؛ ليكون مكاناً لمباريات المنتخب وتأكدنا من وجود ما يشجعنا لإقامة مبارياتنا هناك " ، مشيراً إلى أن " الاتحاد العراقي لكرة القدم يأمل أن تنتهي معاناة المنتخبات العراقية من الحظر المفروض على الملاعب العراقية لتعود المباريات إليه " .
وكان الاتحاد العراقي اختار ايران لاستضافة مباريات منتخبه في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 نتيجة استمرار الحظر الذي يفرضه الاتحاد الدولي فيفا على الملاعب العراقية في الوقت الحاضر . انتهى ح

اخبار ذات الصلة