• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:23:40
{بغداد : الفرات نيوز} اعلن الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء اقترابه من تسمية مدرب المنتخب الوطني خلال اجتماعه المقبل ، وبيان ان عقد المدرب سيكون موازياً لامكانيات اتحاد الكرة ، وبين ان " مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة قد وعدا بتوفير المبالغ المالية لدعم مشوار اسود الرافدين " .
ونقل بيان صحفي عن رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة فالح موسى قوله ان " اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بكرة القدم سترفع اسم المدرب الى الاتحاد ؛ لاتخاذ قرار بشأن تسميته من عدمها " .
واضاف ان " قيمة عقد المدرب الاجنبي الجديد لن تكون كبيرة ، بل محدودة ومناسبة مع معطيات موازنة اتحاد الكرة " ، مبيناً ان " مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة قد وعدا رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود بتوفير المبالغ المالية المطلوبة لإتمام التعاقد مع المدرب الاجنبي " .
ومن المؤمل ان يتم خلال اجتماع اتحاد الكرة تسمية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة خلفا للمستقيل اكرم احمد سلمان .
يذكر ان الاتحاد العراقي لكرة القدم كان قد وافق في السادس عشر من شهر حزيران الجاري على قبول اعتذار المدير الفني للمنتخب اكرم احمد سلمان من مهمة قيادة اسود الرافدين في الدور الثاني من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم 2018 ، وكأس أمم آسيا 2019 . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة