• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:29:49
{بغداد : الفرات نيوز} يغادر وفد منتخب الناشئين بالكرة الطائرة يوم غد الخميس الى العاصمة البحرينية المنامة ؛ للدخول في معسكر تدريبي لمدة عشرين يوما استعدادا للبطولة العربية ، التي ستقام منافساتها في الدار البيضاء بالمغرب للفترة من الرابع لغاية الخامس عشر من شهر اب المقبل .
وقال رئيس الوفد خالد بشير في بيان تلقته {الفرات نيوز} ان " الاتحاد امن من 6 ـ 8 مباريات تجريبية خلال مدة اقامة المنتخب في البحرين وسبب اختيارنا المنامة لاهتمامها باللعبة في شهر رمضان الكريم ، واقامة عدد من البطولات ، ومن بينها بطولة لفئتي الناشئين والشباب من المؤمل ان يزج المنتخب الوطني فيهما " .
واضاف بشير ان " المعسكر الداخلي في بغداد الذي اقيم مؤخرا لم يكن بمستوى تطلعاتنا برغم ايجابيته ؛ وذلك لغياب اغلب اللاعبين بسبب الامتحانات ، فضلا عن عدم جاهزية اغلب القاعات الا ان الملاك التدريبي حرص على ادخال اللاعبين بوحدات تدريبية تضمنت بعض المباريات التجرييبة والسباحة وتمارين القوة ؛ لرفع جاهزيتهم البدنية والذهنية " .
واشار الى ان " الاتحاد حرص على وضع استراتيجية بعيدة الامد للمنتخب الحالي وعدها النواة الحقيقية ، وسيعمل جاهدا على انجاح مشاركاته في البطولات العربية والاسيوية ، وتذليل جميع الصعاب ؛ للوصول الى مبتغاه وتهيئة جيل ذهبي للكرة الطائرة " . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة