• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:27:12
{بغداد: الفرات نيوز} قال مدرب نادي قطر راضي شنيشل انه رفض العودة الى تدريب المنتخب العراقي مجددا بعد ان تم الاتصال به من قبل احد اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم ؛ لاستلام المهمة خلفا للمدرب اكرم سلمان الذي تم اعفاؤه من منصبه .
واضاف شنيشل في تصريح صحفي ان احد اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم اتصل بي وعرض عليَّ امكانية العودة لتدريب المنتخب العراقي من جديد لكنني رفضت ؛ ذلك لارتباطي بعقد مع نادي قطر القطري ، ومن غير الممكن التخلي عن الفريق حاليا .
واشار الى انه " لا يمكن لي ان اعمل مع المنتخب العراقي وسط هذه الظروف غير الجيدة ، حيث لا يوجد تخطيط واضح ولا رغبة كبيرة من قبل الاتحاد العراقي بمسألة اعداد اسود الرافدين في التصفيات بالصورة المطلوبة ، كما ان توقيت عرض الامر عليَّ كان صعبا للغاية ، خصوصا وانني جددت تعاقدي مع نادي قطر من اجل قيادته في الموسم المقبل .
واوضح " تلقيت المكالمة الهاتفية بعد خسارة المنتخب العراقي امام اليابان ، والتي اعتبرها انها جاءت بطريقة غير مدروسة فلا يمكن ان يعتبرني الاتحاد العراقي انني مدرب طوارئ ، وعندما يريدني عليَّ ان اوافق دون الجلوس للاتفاق على الكثير من التفاصيل ، وعندما تحدثت مع عضو الاتحاد العراقي الذي لا اريد الكشف عن اسمه عرض عليَّ امكانية العودة فرفضت ذلك وانقطعت المكالمة بيني وبينه دون ان يعاود الاتصال بي مرة ثانية " .
وتابع " لو كانت الرغبة كبيرة من قبل الاتحاد العراقي بالتعاقد معي لتدريب المنتخب العراقي من جديد كان يتوجب عليهم الحضور الى قطر خلال الفترة الماضية ، وبعد انتهاء الدوري القطري وكنت حينها قد اكملت عقدي مع نادي قطر وادارة النادي تأخرت في تجديد العقد معي ، وكنت مستعدا للقبول والجلوس مع الاتحاد العراقي للاتفاق على العديد من الامور التي نضع من خلالها استراتيجية خاصة وعمل كبير للاستعداد الى تصفيات كأس العالم وكأس آسيا ، وان يكون العمل لمدة لا تقل عن اربع سنوات لكن ان يريد الاتحاد العراقي الحصول على موافقتي بهذه الطريقة فهذا الامر لايمكن القبول به . انتهى ح

اخبار ذات الصلة