• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:31:55
{بغداد: الفرات نيوز} سمت الهيأة الادارية لنادي الشرطة ظافر صاحب مدرباً جديداً لفريق كرة اليد لقيادة الفريق في الموسم المقبل .
وقال المدرب ظافر صاحب لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ، " أنا سعيد بالتوقيع مع فريق الشرطة الذي يعد من الأندية الجماهيرية الكبيرة التي لها وزنها وثقلها على صعيد الرياضة العراقية ، حيث كانت لنا جلسة مع الهيأة الادارية لنادي الشرطة " .
واضاف انه " تم الاتفاق خلال توقيع العقد على توفير كافة مستلزمات النجاح الضرورية التي يحتاجها الفريق في الموسم القادم من أجل المنافسة على اللقب ، مبيناً انه وجد صدىً رحباً وطيباً من قبل ادارة نادي الشرطة التي أبدت استعدادها التام في التعاون ، وتوفير كل ما يحتاجه الفريق في سبيل رؤية فريقها بكرة اليد يتربع على منصات التتويج .
وتابع " سأسعى جاهداً الى تكوين فريق يد قوي تنافسي لفريق الشرطة سيقول كلمته خلال الموسم الجديد من خلال تواجده على منصات التتويج ، حيث ان هنالك برنامجا مكثفا ينتظر الفريق في مرحلة الاعداد " .
ولفت الى انه " من المؤمل ان يحسم في الأسبوع القادم تسمية الجهاز الفني المساعد ، كذلك عملية اختيار اللاعبين والتعاقد مع محترفين أجانب ، حيث أبدى عدد من أبرز نجوم اللعبة ممن يرتدون قميص المنتخب الوطني رغبتهم الكبيرة في التوقيع مع نادي الشرطة وتمثيله في دوري الموسم القادم ، وسيتم الاعلان عن أسماء اللاعبين فور التعاقد معهم .
وختم صاحب حديثه بقوله " غياب اللقب عن فريق الشرطة يحفزنا على الاجتهاد في العمل من أجل تحقيقه للمرة الأولى بتاريخ النادي ، وهذا يتطلب تكاتف الجميع لمصلحة الفريق " . انتهى ح



اخبار ذات الصلة