• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 01:21:43
{المثنى: الفرات نيوز} قرر رئيس نادي السماوة نمير حسون العدول عن استقالته بعد ان عقدت الهيئة الادارية للنادي اجتماعا لمناقشة اسباب الاستقالة، فيما تم تسمية المصري محمد علوش لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي.
وقال عضو الهيئة الادارية للنادي علي عبدالحسين لوكالة{الفرات نيوز}اليوم ان" رئيس نادي السماوة واعضاء الادارة علي عبدالحسين وخالد ارزيج عدلوا عن قرار استقالتهم بعد توافق كل الآراء على النقاط المقترحة من المستقيلين" .
واضاف ان" الاجتماع خرج بمجموعة من التوصيات من ضمنها استقالة وزير كاظم من عضوية ادارة النادي. وتشكيل لجنة اشراف فريق كرة القدم المشارك بالدوري الممتاز وتتألف من نمير حسون رئيسا ومسلم علي وعلي عبد الحسين وخالد جودة.
وتابع انه"تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المستشارين تتألف من مالح مهدي وحسين عبد سلطان وناجح رحيم وعلي عزيز ولؤي عبدالواحد وتحديد ذلك في الاجتماع القادم وخطة مستقبل النادي خلال الموسم الكروي المقبل وكذلك تشكيل لجنة للاشراف على العاب النادي الاخرى في كرة السلة وكرة اليد والساحة والميدان وبناء الاجسام وكرة الطاولة والشطرنج".
واشار الى الاتفاق على وضع خطة مستقبلية مبرمجة للنهوض بواقع النادي نحو الافضل ليكون بالصورة التي تلبي طموح الشارع الرياضي السماوي، مؤكدا الاتفاق مع المدرب المصري محمد علوش لتدريب الفريق ويساعده عقيل غني وحسين جاسم وعلي ملوح مدربا لحراس المرمى والكابتن وليد جمعة مدربا للياقة البدنية بعد اعتذار علي وهاب من تدريب الفريق.انتهى


اخبار ذات الصلة