• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 03:26:00
{بغداد:الفرات نيوز} أكد مدرب نادي الطلبة أيوب اوديشو حاجة ناديه لاستقطاب لاعبين على مستوى فني متقدم لكي يعود من جديد للمنافسة الحقيقية كما انه بحاجة ماسة للتغيير على صعيد طريقة اللعب وإدارة الأمور الفنية الموسم المقبل".
وأكد اوديشو في تصريح صحفي اليوم السبت إن" المركز الذي حصل عليه البيت الأزرق الموسم الماضي لا يتناغم مع مكانة النادي على صعيد الدوري المحلي مثلما أن هذا المركز المتأخر لا يعكس حجم الانجازات الكبيرة التي حققها النادي الأزرق طوال العقود الأربعة الماضية".
وبين أن" النادي يحتاج اليوم لاستقطاب لاعبين على مستوى فني متقدم بغية العودة من جديد للمنافسة الحقيقية على لقب الدوري الممتاز العراقي الذي غاب عن خزائن النادي منذ عقد وأكثر من السنين".
وأشار إلى أن" نادي الطلبة يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة جدا الأمر الذي سيلعب دورا مفصليا ومحوريا في بث الحماس والنشاط والحيوية داخل نفوس اللاعبين".
وشدد اوديشو على أن" الدوري العراقي الممتاز الموسم الحالي لم يكن على مستوى عال من الناحيتين الإدارية والفنية بسبب أطالة أمد الدوري وعدد التأجيلات والتوقفات التي طرأت على أدواره وجولاته وأسابيعه".
ولفت إلى أن" الاتحاد العراقي أذا ما أراد تنظيم مسابقة دوري على مستوى عال فينبغي عليه مراعاة بدء الدوري في وقت مبكر ومنع تأجيل آي مباراة مهما كانت الأسباب إلى جانب إنهاء الدوري قبل مجيء فصل الصيف المرتفع الحرارة.انتهى م

اخبار ذات الصلة