• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 09:24:16
{بغداد:الفرات نيوز} أكد مدرب نادي نفط الجنوب عماد عودة ان " فريقه قدم موسما كبيرا على الرغم من الظروف الصعبة التي رافقت الفريق ، لا سيما في المرحلة النهائية من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم " .
وأكد عودة في تصريح صحفي اليوم الاثنين انه " لقد كانت بداية الفريق الأزرق في المرحلة الأولى والثانية من الدوري أكثر من رائعة بعد أن تصدرنا المجموعة الأولى ولفترة طويلة جدا وعلى حساب فرق لها باعها الطويل وحضورها الفاعل ، فضلا عن سجلها المشرف على صعيد التتويجات المحلية ، والقاعدة الجماهيرية التي تملكها ومن قبيل الزوراء واربيل والقوة الجوية " .
وأشار إلى أن " الضائقة المالية التي مرت على الفريق قبل انتهاء المرحلة الثانية من الدوري وقبل بدء التصفيات النهائية كانت لها آثارها السلبية على اللاعبين والجهازين الفني والإداري " .
وكشف الحائز على لقب كأس آسيا للشباب مع العراق في العام 2000 انه " فخور بما حققه اللاعبون الموسم الحالي بعد أن كانوا قاب قوسين أو ادنى من التواجد في المباراة النهائية للدوري لولا إهدار نقاط سهلة وفي توقيقات يصعب معها التعويض " .
يذكر ان نادي نفط الجنوب خسر مباراته الاخيرة ضمن التصفيات النهائية للدوري العراقي امام جاره الميناء بهدف وحيد حمل امضاء اللاعب علي حصني فيصل في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني للمباراة . انتهى ح


اخبار ذات الصلة