• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 17:24:02
{بغداد: الفرات نيوز} خسر العراق في اولى مباريات والذي يمثله فريق الشرطة ببطولة المنتخبات العربية بعد تعثر امام المنتخب الجزائري بنتيجة 76 نقطة مقابل 59 بعد ان كان متقدما في الربع الاول بفارق 10 نقاط وفي الربع الثاني بفارق نقطة .
وغلبت الياقة بدنية على الفريق العراقي في الشوط الثالث حيث انخفض الاداء شيئا فشيئا فتمكن لاعبو المنتخب الجزائري من انهاء الربع الثالث متفوقين بفارق 5 نقاط .
اما الربع الرابع والاخير توقف اللاعب العراقي تماما عن العطاء عكس لاعبو الفريق الجزائري الذين صالوا وجالوا حتى نهاية الشوط والمباراة بفارق كبير لتنتهي المباراة بنتيجة 76 مقابل 59 وبعد نهاية المباراة .
قال المدرب التونسي ماهر خنفير مدرب الفريق ان" الخسارة واردة في عالم كرة السلة وتعتبر امر طبيعي خصوصا وان لاعبي فريقنا افتقدوا روحية الفوز نتيجة التعب الذي ظهر عليهم بعد الربعين الاول والثاني من المباراة بسبب عدم التحضير الجيد للبطولة بأعتبار الفريق متوقف منذ نهاية الدوري العراقي اي منذ اربعة شهور وجاء الى البطولة بلا تدريبات كافية وبلا مباريات تجريبية وتحضيرية .
ولكن الخسارة لا تنزلنا الى الارض كما هو الفوز لا يصعدنا الى السماء علينا الاستفادة من التجربة ونسيان هذه الخسارة وتعديلها في المباريات المتبقية .انتهى

اخبار ذات الصلة