• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:29:56
{بغداد : الفرات نيوز} يواصل منتخبنا الوطني للفروسية تحضيراته اليومية وبواقع ست وحدات أسبوعيا استعدادا للمشاركة في البطولة المؤهلة لكأس العالم والتي تقام في جنوب أفريقيا مابين الخامس ولغاية الحادي عشر من شهر آب المقبل.

وقال امين سر اتحاد الفروسية محمود حسين في تصريح صحفي" ان خمسة فرسان يواصلون التحضير وبشكل يومي تحت اشراف المدرب جاسب جبر بغية الوصول الى الجاهزية المثلى قبيل الدخول في البطولة المؤهلة لكأس العالم" .
واضاف حسين ان" الوفد المؤلف من حيدر حسين رئيسا يضم ايضا سعد محسن إداريا، وخمسة فرسان هم { أسامة لواء وعبد الحميد رشيد وعبد الخالق اياد وعلي بعنون ومحمد مكلف} ، مبينا ان" المنافسات ستشهد تنافس ثمانية منتخبات هم امريكا وايطاليا والنرويج واستراليا وقطر والعراق، بالإضافة الى البلد المضيف".
وأشار أمين السر الى ان" البطولة قسمت الى ثلاث مجاميع تضم كل مجموعة ثمانية منتخبات، حيث جرت سباقات المجموعة الأولى في دولة الامارات، والثانية في باكستان والأخيرة ستكون في جنوب افريقيا، إذ سيتأهل منتخبان من كل مجموعة ليكون العدد ستة منتخبات ستكون حاضرة في بطولة كأس العالم التي من المقرر ان تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة في موعد سيحدد لاحقا".انتهى

اخبار ذات الصلة