• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:23:18
{بغداد:الفرات نيوز} أعلن وزير النقل باقر جبر الزبيدي ان " الأسبوع المقبل سيتم تسديد مستحقات نادي الزوراء البالغة ملياري دينار " .
وذكر بيان لوزارة النقل تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الاثنين ، ان " وزير النقل باقر الزبيدي التقى في مكتبه الكابتن فلاح حسن رئيس الهيأة الإدارية لنادي الزوراء وأعضاء الهيأة ، وقدم فلاح شكره وتقديره للوزير على دعمه الكبير لنادي الزوراء العريق " ، مؤكدا على " أمله بأن يحظى النادي بالدعم اللازم من اجل إتمام مسيرته الرياضية ضمن الموسم المقبل " .
وأكد وزير النقل ان " الزوراء اسم عريق في تأريخ الرياضة العراقية ، وانه مهتم بشكل كبير بدعم هذا النادي " ، مشيرا إلى انه " سيتم خلال أسبوع تسديد مستحقات النادي الذي أوعز بتقديمها ، والبالغة ملياري دينار من شركات الوزارة " .
ووعد الوزير بتقديم المزيد من الدعم المادي من خلال عقد لقاء الأسبوع القادم بين المستثمرين الذين يعملون في مشاريع الوزارة والهيأة الإدارية للنادي ؛ من اجل إيجاد راعٍ رسمي للفريق لديمومة عمله الرياضي في التعاقد مع اللاعبين المحترفين ، إضافة إلى اللاعبين الشباب ، والخروج بنتائج ايجابية على المستوى المحلي والآسيوي " .
ووجه الوزير شركة الخطوط الجوية العراقية لعقد اجتماع لمجلس إدارتها لدراسة الإمكانات لنقل الفريق على متن طائرات الخطوط الجوية ، وبواقع 40 مقعدا للاعبين والإداريين والفنيين والكادر الطبي للفريق .
ووعد الزبيدي الهيأة الإدارية بزيارة النادي والاطلاع على سير تدريبات اللاعبين ، إضافة لرعايته الى إحدى مباريات النادي .
و قدم رئيس الهيأة الإدارية للزوراء درع النادي تثمينا وتقديرا لوزير النقل على جهوده الكبيرة في رعاية ودعم نادي الزوراء . انتهى ح


اخبار ذات الصلة