• Sunday 15 September 2024
  • 2024/09/15 13:45:51
{منوعات:الفرات نيوز} عاشت مدينة إزمير التركية ليلة مرعبة، أمس الأحد، بسبب خروج أحد المجرمين من منزله بهدف التسوق، إلا أنه ارتكب فظائع على الطريق، بينها جرائم قتل مروعة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وبدأت الجرائم عندما استقل المجرم، ويدعى "بولنت شينغون" (37 عاماً)، سيارة أجرة (تكسي)، قبل أن يشهر مسدسه في الطريق، ويقتل السائق ويدعى "عارف كاراباجاك"، برصاصة في رأسه، ويسلبه أمواله.

وواصل شينغون طريقه للتسوق هذه المرة، بسيارة أخرى سلبها من الطريق، دون أن تتضح هوية صاحبها حتى الآن، ليصل إلى "سوبر ماركت" صغير أخيراً.

وسرعان ما هاجم المجرم بمسدسه، إحدى الموظفات في المحل، وتدعى "إيلايدا ألغار"، بعد أن قاومته خلال محاولته السرقة فور دخوله، ليصيبها بجروح بليغة.

وبدأت الشرطة في ملاحقة المجرم عند تلقيها بلاغاً بجريمته في السوق، لكنها وصلت إليه وقبضت عليه بعد أن ارتكب جريمة قتل جديدة.

وشاهد المجرم بعد مغادرة السوق، رجلاً يدعى "إنجين ك" يسحب أموالاً من صراف آلي، ليقوم بقتله وسلبه ما بحوزته من أموال.

وألقت الشرطة القبض على القاتل وبحوزته مسدسه والسيارة، التي سرقها على الطريق، وبدأت تحقق في القضية التي انتهت بمقتل شخصين وإصابة بليغة لثالثة، وسرقة سيارة وأموال.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن الشرطة عثرت على الكثير من الحبوب المخدرة بحوزة القاتل الذي هزت جرائمه في ليلة واحدة، البلاد.

اخبار ذات الصلة