• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 15:24:48
{بغداد : الفرات نيوز} يصل المدرب جمال حاجي برفقة كادره التدريبي المكون من مدرب مساعد ، ومدرب حراس ، ومدرب لياقة بدنية ، سوف يصلون الى العاصمة العراقية بغداد منتصف الاسبوع المقبل ؛ لتوقيع العقد مع الاتحاد العراقي لكرة القدم .
وذكر المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} انه " سوف يصل إلى بغداد يوم الخميس المقبل بناءً على رغبة رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود الذي أبلغه بضرورة قطع إجازته والعودة إلى العراق ؛ لحضور مراسم حفل تقديم المدرب الجديد إلى وسائل الإعلام المحلية والعربية " .
وأشار كوركيس إلى أنه " سوف يتم التباحث معه بشأن رؤيته المستقبلية بشأن المنتخب الوطني ، وما يملكه من معلومات وافية عن اللاعبين العراقيين الذين مثلوا المنتخب خلال بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في استراليا " ، مضيفا ان " حاجي بدأ منذ أيام بمتابعة مباريات المنتخب العراقي خلال المسابقة القارية لتشخيص نقاط القوة والضعف في الأداء ، وإيجاد الحلول الفنية والخططية في المستقبل القريب " .
ونفى كوركيس ان تكون لديه علاقة أو صلة مع متعهد المدرب حاجي بشأن التعاقد معه ، مؤكداً ان اتحاد اللعبة هو الذي اختاره لتسنم مهمته الجديدة مع كرة الوطني . انتهى ك ح

اخبار ذات الصلة