• Friday 25 October 2024
  • 2024/10/25 19:19:00
{بغداد:الفرات نيوز} أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أن" وزارة الشباب ستضع إمكانياتها في خدمة المنتخبات الوطنية.
وذكر بيان لوزارة الشباب تلقت وكالة{الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأحد أن" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان زار المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب بكرة القدم المقام في محافظة النجف الاشرف استعدادا للاستحقاقات المقبل ",مؤكدا أن" الوزارة ستضع امكانياتها في خدمة المنتخبات الوطنية مشددا على ضرورة محاربة ظاهرة التزوير والتاكيد على اعمار اللاعبين حتى نبني قاعدة كروية سليمة تتنافس بقوة على الألقاب الأسيوية".
وأضاف عبطان خلال اللقاء الذي جمعه مع منتخب الشباب وعضو اتحاد كرة القدم فالح موسى والمدير الفني عبد الغني شهد والجهاز التدريبي اننا "نعول كثيرا على منتخب الشباب في تحقيق النتائج الايجابية وان يكون رافدا مهما في تعزيز صفوف المنتخب الوطني في المستقبل ".
وبين البيان" كما زار الوزير نادي النجف الرياضي واطلع على الأنشطة واستعدادات فرقه الرياضية "داعيا إلى "مزيد من العطاء خدمة للرياضة العراقية ".
إلى ذلك قدم عبطان التهنئة إلى" إدارة نادي نفط الوسط وجماهيره بعد فوز فريق الكرة بلقب الدوري الممتاز بكرة القدم وذلك خلال زيارته للنادي حاثا فريق الكرة ان يكون خير ممثل للكرة العراقية في كاس الاتحاد الأسيوي 2016".انتهى

اخبار ذات الصلة