• Sunday 20 October 2024
  • 2024/10/20 08:46:59
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت وزارة الصحة والبيئة اليوم الخميس، عن حملات وقائية مكثقة في مدينة الكاظمية المقدسة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إنه "بتوجيه من وزير الصحة والبيئة  جعفر صادق علاوي وتنفيذا لمقررات لجنة الامر الديواني رقم ٥٥ لسنة ٢٠٢٠ كثفت كوادر دائرة التوعية والاعلام البيئي من حملاتها التوعوية الوقائية حول فايروس كورونا في عدد من مناطق بغداد" .

وقال مديرعام دائرة التوعية والاعلام البيئي والمشرف المباشر على حملات التوعية الاعلامية امير علي الحسون ان "فرق دائرة التوعية تنفذ حملات توعوية مكثفة يوميا عن فايروس كورونا المستجد ، حيث نُظمت  حملة توعية وارشاد موسعة في مدينة الكاظمية المقدسة بدءً من ساحة عبد المحسن الكاظمي الى الصحن الكاظمي الشريف داخل وخارج الامام موسى الكاظم عليه السلام ، بالتعاون مع العتبة الكاظمية المطهرة وبلديات الكاظمية والصدر والرشيد وجمعية الهلال الاحمر" .

واضاف الحسون ان "الحملة تضمنت نشر عشرات الفلكسات الكبيرة على طول الطرق المؤدية للامام موسى الكاظم عليه السلام ، وتوزيع الاف المنشورات والمطبوعات التوعوية وبث الارشادات حول الوقاية من مرض كورونا عن طريق الاذاعات المتنقلة التابعة لدائرة التوعية والاعلام البيئي" .

واشار الى ان "الحملات التثقيفية والاعلامية التي تنفذها الدائرة تلاقي قبولا كبيراً من المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم لمثل هكذا جهود استثنائية تُصب في الحفاظ على صحتهم وسلامة عوائلهم" . انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة