• Friday 27 September 2024
  • 2024/09/27 02:25:44
{سياسة:الفرات نيوز} عد الباحث في الشأن السياسي، فيصل عبد الساتر، الكيان الصهيوني يتكتم عن خسائره الباهضة، فيما نجحت المقاومة اللبنانية بقلب المعادلة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال عبد الساتر، خلال استضافته في برنامج {كلام حر} بثته قناة الفرات الفضائية مساء اليوم، انه :"
 - نحيي العراق على مواقفه الجيدة ولا سيما موقف الحكومة والمرجعية الدينية العليا والزعامات والقوى السياسية بينها رئيس تحالف قوى الدولة السيد عمار الحكيم حيث وصلت بوادير هذه المساعدات الى الشعب اللبناني.
- العدو الاسرائيلي الذي يضن انه بات متحكماً في اللعبة الان يرتد الى الجبهة الشمالية ويمارس نفس الطريقة الوحشية ويريد ان يقلب الموازين بزارعه الة الرعب في مناطق لبنان ذات الهوية الشيعية ليشوه صورة بقية الطوائف والمذاهب لنصرة لبنان. 
- ما احدثه حزب الله للكيان ترك الماً شديدا ونحن امام تطور خطير واسمه "صاروخ قادر"، والتعتيم على خسائر الكيان من مسؤولية وسائل الاعلام؛ لكن لابد ان تكشف كل خسائره في جميع الاحوال والعدو يقوم بمعارك قتل ودمار ويبرر لنفسه ارتكاب المجازر.
- حزب الله يقود المعركة بمنطق اخلاقي من خلال استهدافه للمواقع والمنشات العسكرية لاسرائيل وهو قادر على القصف بالطريقة التي يقوم بها العدو حتى وان تحصن في الملاجئ.
- الكيان الصهيوني يبرر قصف الضاحية باستهداف احد القيادات ومعلوماتنا تؤكد ان القائد "ابو صالح" لم يستشهد كما زعم العدو الاسرائيلي.
- عودة المستوطنين الى الشمال لن يكون باي طريقة، ونتن ياهو يحاول استعطاف جميع الدول وصور المعركة بانها لحماية اسرائيل.
- المقاومة برهنت لاسرائيل بان قواعدها لم تضرر ابدا وماوصلت اليه ضيلة جدا ويستطيع حزب الله ان يفعل وقت ما يشاء.
- نحن امام عدو يريد ان يرتكب المجازر لكي يضع المقاومة امام الشعب اللبناني المنقسم بالتالي الامور خطيرة وصعبة وسط سوء الوضع الاقتصادي في لبنان. 

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة