• Friday 27 September 2024
  • 2024/09/27 02:18:46
{سياسية: الفرات نيوز} استقبل السيد جواد الشهرستاني في مكتبه بمدينة قم وكيل وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية عمر البرزنجي ظهر اليوم الخميس.

ورافق وكيل الخارجية، سفير جمهورية العراق نصير عبدالمحسن وعدد  من أعضاء الوفد العراقي ورحب السيد الشهرستاني بضيوفه أجمل ترحيب ؛ وبدوره شكره الوكيل البرزنجي على حسن الاستقبال وشرح له دور وزارة الخارجية في تمثيل العراق في المحافل الدولية وخدمة العراقيين أينما كانوا".
وأشاد السيد البرزنجي بدور البرزنجي من خلال عمله في وزارة الخارجية وكيلا للوزارة وسفيرا في عدد من دول العالم وأشاد البرزنجي بما رآه من إهتمامات كبيرة من قبل السيد الشهرستاني بالجوانب المتعددة والمفيدة حيث أن شباب تحت خيمته ممن يمكن اطلاق كلمة النابغة عليهم مما لاحظناه فيهم من ذكاء وفطنة من حفظة القرآن الكريم وعلومه ومختلف الإختصاصات.
والجدير بالذكر فإن البرزنجي والوفد المرافق له قاموا بعدة جولات متميزة في مشروع مستشفى نور التخصصي وكذلك مشروع المكتبات التخصصية الكبير والمتميز والمتنوع بما يقارب مليون كتاب في مختلف التخصصات الدينية والادبية والتأريخية وغيرها وبمختلف اللغات واستقبله ورافقه في هذه الرحلة المهمة مدير هذه المشاريع علاء الدين نجف، وتخللت الرحلة زيارة متحف متميز خاص بالسيد جواد الشهرستاني باسم متحف الإمام علي (عليه السلام) وكتب كلمة في سجل الزيارات.
 

اخبار ذات الصلة