• Friday 27 September 2024
  • 2024/09/27 02:20:06
{محلية:الفرات نيوز} اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم الخميس، تمكن الوزارة من انجاز فقراتها من البرنامج الحكومي بنسبة 100 ‎%‎ ، فيما اشار الى الاصرار على مواصلة العمل لخدمة مستفيدي الوزارة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الاسدي في احتفالية أقامتها الوزارة بمناسبة الذكرى الخامسة والثمانين لتأسيس وزارة العمل يوم الخميس الموافق 26-9-2024 بحضور اعضاء في مجلس النواب وممثلو المنظمات الدولية والملاكات المتقدمة في الوزارة ان انجازنا لكامل فقرات البرنامج الحكومي يجعلنا اكثر اصرارا اكثر من اي وقت مضى على مواصلة العمل وبذل الجهود لتقديم فضلى الخدمات لمستفيدي الوزارة.
وبشأن منحة الطلبة، اعلن السيد الوزير عن البدء بتوزيعها ابتداءً من الثلاثاء المقبل لتصل الى اكثر من مليوني و300 ألف طالب، لافتا الى ان هذه المنحة جاءت لدعم مسيرة التعليم، كما انها ساهمت في تقليل نسب التسرب من المدارس الحكومية.
وبين الاسدي ان انطلاقاً من الايمان بوحدة المصير والتضامن بين الشعوب، ان ما يحدث في المنطقة وما يمر به لبنان الشقيق يلامس قلوبنا جميعا، وان العراق دائما الى جانب اشقائه في مثل هذه الاوضاع العصيبة.
وشهدت الاحتفالية عرض فيلما يوثق ويستعرض انجازات الوزارة وما حققته من البرنامج الحكومي، فضلاً عن فعاليات مسرحية وشعرية، فيما تم تكريم عددا من اعضاء فريق البرنامج الحكومي والمديرين العامين في الوزارة .
على هامش الاحتفالية تم افتتاح معرض فني للفنان علي الحسيني والطالب عبدالصمد علي وهاب .

 

اخبار ذات الصلة