• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 10:31:53
{بغداد: الفرات نيوز} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس لليوم الخميس والأيام الاربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، أن "طقس اليوم الخميس سيكون صحوا الى غائم جزئيا مع بعض القطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية، اما في المنطقة الجنوبية غائم جزئيا الى غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة متفرقة ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".
وأضافت أن "طقس يوم غد الجمعة سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم وضباب يزول تدريجيا في المنطقتين الوسطى والشمالية ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا مع تساقط امطار خفيفة خاصة في اقسامها الجنوبية وضباب صباحا يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق". 
واشارت الهيأة الى أن "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية، صحوا مع بعض الغيوم وضباب خفيف يزول تدريجيا ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الجنوبية يكون غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجنوبية منها تكون رعدية احيانا مع ضباب خفيف يزول تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة".
وأكمل البيان ان: "طقس الاحد المقبل يكون صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في عموم مناطق البلاد". 
وتابع: "طقس الاثنين يكون صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في عموم البلاد".
حسين حاتم
 

اخبار ذات الصلة