• Sunday 20 October 2024
  • 2024/10/20 08:51:15
{دولية: الفرات نيوز} أشارت تقارير صحفية إيطالية يوم الخميس إلى أن الدوري الإيطالي لن يستكمل في حال ما إذا جاء اختبار أحد اللاعبين إيجابيا لفيروس كورونا.

وقالت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" التي تصدر في ميلانو إنه في حالة ما إذا كان اختبار لاعب في الدوري إيجابيًا لفيروس كورونا فقد تنتهي المسابقة على الفور.

وتسبب فيروس كورونا في فوضى كبيرة في إيطاليا خلال الشهر الماضي وحتى الآن ، وهناك الآن أكثر من 3000 حالة إصابة مؤكدة من الفيروس مما يجعل إيطاليا الأكثر تضرراً من جميع الدول الأوروبية وواحدة من الدول الأكثر تضرراً في جميع أنحاء العالم.

وتأجلت تسع مباريات في الدوري خلال الأسبوعين الماضيين بسبب المخاوف من احتمال انتشار الفيروس ، كما تم تأجيل مباراتي قبل نهائي كأس إيطاليا لنفس السبب.

كما أمرت الحكومة الإيطالية بضرورة لعب جميع الأحداث الرياضية بما في ذلك الدوري بدون جماهير حتى الثالث من نيسان المقبلمن أجل احتواء الفيروس.

وأغلقت إيطاليا كافة المدارس والجامعات وأعلنت إجراءات طوارئ جديدة وظهر تفشي الفيروس في البلاد قبل أسبوعين ويتركز في بضع أماكن في شمال إيطاليا. لكن تم رصد حالات في جميع مناطق البلاد العشرين ما عدا منطقة واحدة. انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة